5 Tips about تحسين أداء لابتوب قديم You Can Use Today

Wiki Article



بالنسبة للأشخاص الذين لديهم أجهزة قديمة وقليلة الطاقة ويريدون زيادة السرعة دون الاهتمام بالميزات الإضافية، فإن بعض النصائح التي ستجدها في نهاية هذه القائمة تزيد من أداء النظام على حساب المظاهر البصرية.

لا بد من الاعتراف بأن تراجع سرعة اللابتوب في أداء المهام يعود إلى عددٍ من الأسباب والعوامل، ومن أبرزها مبدئيًا عمل البرامج والتطبيقات في الخلفية، من الممكن ألا يأخذها المستخدم بعين الاعتبار، وللتخلص من هذه المشكلة لا بد من اتباع أحد الطرق التالية لغايات تسريع اللابتوب :

يمكن أن يساعدك هذا الاختراق الشائع في الإنتاجية على التعود على تحديد أولويات قائمتك ويساعدك في النهاية على صقل المهام التي تهمك حقًا.

ضبط المصنع للاندرويد: متى تحتاجه وكيف تقوم به بسهولة وأمان

لدينا جميعًا نقاط ضعف في العمل يمكننا تحسينها. بدلًا من إنكارها، اعترف بنقاط ضعفك تعرّف على المزيد واستخدمها كفرصة للنمو.

عندما تذهب إلى إيقاف تشغيل الجهاز الخاص بك ، فغالبًا ما تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة بينما يحاول الجهاز إغلاق البرامج المفتوحة التي لن تغلق برشاقة من تلقاء نفسها .

حذف الملفات غير الضرورية: قم بفحص الملفات التي لا تحتاج إليها واحذف الغير ضرورية.

أجهزة اللابتوب تختلف عن أجهزة الحاسوب، خاصة في عملية التنظيف ومتابعة القطع،

إذا كنت ترغب في إلاق تلك البرامج تلقائياً ، فيمكنك فرض عملية إيقاف التشغيل لإغلاق البرامج المفتوحة على الفور . لذلك تأكد من حفظ عملك دائمًا عند القيام بذلك ، لأنه سيغلق البرامج المفتوحة دون تحيز .

في الواقع، يمكن أن يؤدي التخلي عن التحكم وتعيين المهام إلى زيادة إنتاجية فريقك وتقليل التوتر بين العمال وتحسين الحافز والرضا الوظيفي.

الهاتف يسخن بسرعة؟ اكتشف الأسباب والحلول الفعالة لتبريد هاتفك

لا يؤثر المكتب أو منطقة العمل المزدحمة على التركيز فحسب، بل يمكن أن يؤثر أيضًا على ذاكرتك العاملة.

اختر وضع الطاقة: اختر الوضع الذي يناسب احتياجاتك، مثل "موازن" لتوازن جيد بين الأداء وتوفير الطاقة.

غالبًا ما يؤدي التحفيز المفرط من الفوضى إلى إبعاد الانتباه عن العمل ويؤثر على الإنتاجية.

Report this wiki page